رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسكان: تنفيذ 280 عمارة بمشروع JANNA  بمدينة 6 أكتوبر

مشروع JANNA
مشروع JANNA

قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه جار تنفيذ مشروع JANNA  ضمن الوحدات التي تنفذها وزارة الإسكان بالمدينة، موضحا أن المشروع يضم 280 عمارة سكنية بإجمالي 6720 وحدة، بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترًا مربعا.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ القاهرة 24،  أن المشروع يتم تنفيذه في إطار استراتيجية وزارة الإسكان، لتوفير وحدات سكنية لشرائح الدخل المختلفة، ويجري تنفيذ أعمال الطرق والكهرباء بالموقع، والتشطيبات بعددٍ من العمارات، بجانب أعمال تنسيق الموقع.

وأشار إلي أنه المشر وع يقام على مساحة 155 فدانًا، وتحديدا بمنطقة التوسعات الشمالية، ويقع على بُعد دقائق من كوبرى العبور وبالقرب من طريق جمال عبدالناصر والطريق الشمالى للمدينة.

 

وأكد أن موقع يتميز باحتوائه علي المزيد من المسطحات الخضراء وأعمال تنسيق الموقع والتى تشمل على حمامات سباحة ومناطق ألعاب أطفال بالإضافة إلى برجولات ومقاعد GRC، وأعمدة ديكورية، كما يحيط بالمشروع سور شجري وبوابات إليكترونية وكاميرات مراقبة على المداخل والمخارج، بجانب شركة أمن وحراسة، وشركة نظافة. 

 

وأشار رئيس الجهاز أنه جارٍ الانتهاء من كافة الأعمال بتقاطع 8  لكوبرى ونفق، بطول 800 متر تقريبا، وعرض 16 مترا، ويضم 4 حارات مرورية لخدمة القادم من الطريق الدائري والمتجه إلى طريق الواحات فى اتجاه الفيوم.