الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الشركات الإنشائية بالعاصمة الإدارية

تشكيل عصابي
حوادث
تشكيل عصابي
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 12:58 م

تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية، وحال استقلالهم سيارة نقل قيادة أحدهم مُحمل عليها عدد 13 شداد حديد مختلف الأحجام، وعدد 85 مقصا معدنيا.

وضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة لسرقة مواد بناء، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترف اثنان منهم بسرقتها من داخل موقع تحت الإنشاء تابع لشركة مقاولات محل عملهما بأسلوب المغافلة، واستعانا بالآخرين لنقل المسروقات المستولي عليها إلى أحد المخازن، وباستدعاء مشرف أمن شركة المقاولات، وتعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخرى شهدت قرية شطا التابعة لمركز دمياط، أحداث شغب بين عائلين بعد أن أقدم أحد الأشخاص يدعى ا. خ على قتل صديقه ويدعى ش. ا، بسبب خلافات نشبت بينهما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع المشاجرة، وفرضت كردونًا أمنيًا حتى تمكنت من السيطرة على أطراف المشاجرة، ومنع الشغب والخلاف بين عائلتين.

شغب قرية شطا 

وقال شهود عيان، لـ القاهرة 24، إن أهالي المجني عليه الذي قتل على يد صديقه، أمس، أغلقوا اليوم، طريق بورسعيد وحطموا عددًا من المحلات بالقرية؛ وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقيادات مديرية أمن دمياط إلى هناك للسيطرة على الموقف.

وأكد أحد شهود العيان أن أقارب المجنى عليه تعدى بالضرب على أسرة الجاني، فأخطر الأهالي مركز شرطة دمياط، وتمكنت قوة أمنية من السيطرة على الوضع بقرية شطا لعودة الهدوء والاستقرار.

تابع مواقعنا