الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف

رئيس جامعة بني سويف
محافظات
رئيس جامعة بني سويف
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 01:43 م

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية من خلال سحب وتقديم استمارات الترشح بجميع كليات الجامعة مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف 

يأتي ذلك تحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب، على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد 21 نوفمبر، وتلقى طلبات الطعون يوم 22 نوفمبر ثم فحصها يوم الثلاثاء 23 نوفمبر، وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 24 نوفمبر، وفتح باب الدعاية الانتخابية يوم الخميس 25نوفمبر، مشيرًا إلى بدء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر، ويليها انتخابات الإعادة يوم الإثنين الموافق 29 نوفمبر.

انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة 

وأوضح رئيس الجامعة، أن الاتحادات الطلابية تعمل على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية وترسيخ الوعي الوطني وإعلاء قيمة الانتماء والقيم المجتمعية وتعميق أسس الديمقراطية وحقوق الإنسان والمواطنة لدى الطلاب، وممارسة الأنشطة الطلابية، ودعم شخصية الطالب بما يمكنه من القدرة على التفكير الحر الناضج.

انتخابات الاتحادات الطلابية 

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن انتخابات الاتحادات الطلابية تعد تدريب للطلاب على أرض الواقع لإبداء رأيهم في إطار من الحرية والشفافية والنزاهة، إعلاءً لقيم الديمقراطية وتعبيرًا عن مطالبهم ومشكلاتهم والعمل على حلها وأن الاهتمام بالطلاب والشباب من ضمن خطة تنمية الدولة 2030.

تابع مواقعنا