الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمير تشارلز يلتقي الطيب ورئيس الكنيسة الأنجليكانية بجامع الأزهر

الأمير تشارلز بصحبة
سياسة
الأمير تشارلز بصحبة الشيخ الطيب ورئيس الكنيسة الأنجليكانية
الخميس 18/نوفمبر/2021 - 03:07 م

التقى الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة، وزوجته الدوقة كاميلا روزميري، فضيلة الدكتور الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمطران الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، داخل جامع الأزهر الشريف خلال زيارته إلى جمهورية مصر العربية.

وظهر الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا، بجامع الأزهر، خلال زيارتها للقاهرة اليوم الخميس، وأوضحت الصور؛ ظهور كاميلا مرتدية حجابًا على رأسها، خلال وجودها داخل المسجد الأزهر، برفقة عدد من القائمين على المسجد، ووفد من مشيخة الأزهر الشريف.

وسلطت الصحف الدولية، وعلى رأسها صحيفة ديلي ميل البريطانية؛ الضوء على زيارة الأمير تشارلز لمصر، ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

كما سلطت الصحيفة البريطانية الضوء على عقد الأمير البريطاني لقاءات مع الإمام الطيب وعدد من علماء الدين الشباب، حول التسامح ودور الدين والإيمان في حماية البيئة.

كما يزور الأمير تشارلز كلًّا من: مكتبة الإسكندرية، مبنى الجامعة الأمريكية القديم، الأهرامات، عزبة خير الله، المركز الثقافي اليوساري، بيت الرزاز، المستشفى البيطري؛ للتعرف على المعالم السياحية والأثرية والثقافية لجمهورية مصر العربية.

تابع مواقعنا