رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يدرس استعادة والتر هودج لتدعيم فريق السلة

والتر هودج
والتر هودج

يدرس مسؤولو نادي الزمالك، استعادة جهود اللاعب والتر هودج، المحترف الأمريكي؛ الذي لعب من قبل لفريق السلة، وحصد معه الدوري والبطولة الإفريقية قبل أن يرحل المشاركة في الدوري البورتوريكي، بناءً على طلبه.

وعلم القاهرة 24 أن اللجنة المالية تدرس بجدية، بعد أن يتم الحصول على موافقة مدرب الفريق على استعادة اللاعب من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، خاصة أنه كان أحد أهم الأوراق الرابحة في الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

جاءت هذه الرغبة، بعد أن ظهر المحترف الأمريكي الحالي سوسو بمستوى غير مُطمئن، جعل الفريق يعاني كثيرًا، ولم يقدم الأداء المُنتظر منه هذا الموسم، من خلال دوري المرتبط؛ لدرجة أن الفريق لعب على المراكز الأخيرة.

ومن المنتظر حسم الأمر بشكل كامل خلال الساعات المقبلة بشأن اللاعب، في ظل وجود أنباء عن إمكانية تعاقد اللاعب مع أندية أخرى في لبنان، وأيضًا في مصر، إلا أن الزمالك يعول على رغبة اللاعب في اللعب للفارس الأبيض.

كان دوري المرتبط قد حصده الأهلي أمس بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري؛ ليحسم اللقب لصالحه للموسم الثاني على التوالي، بينما يظل الزمالك هو بطل السوبر، والذي حصده على حساب الاتحاد السكندري أيضًا في الموسم المنقضي.