رئيس التحرير
محمود المملوك

بتهمة التحرش وتهديد فتاة بالاغتصاب.. حبس سائق ميكروباص 15 يوما بدار السلام

الضحية والمتهم
الضحية والمتهم

قررت جهات التحقيق حبس سائق ميكروباص، 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة قيامه بالاعتداء علي فتاة وتهديدها بالاغتصاب بعد تصويرها له خلال التعدي على الركاب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم لاتهامه بالتحرش بفتاة وإرسال لها تهديدات عبر تطبيق واتساب لإجبارها على التنازل عن المحضر المحرر ضده.

وكانت البداية عندما تعرضت فتاه تدعى مريم رأفت تبلغ من العمر 18 عامًا للضرب والاعتداء على يد سائق ميكروباص، بعد أن التقطت له صورًا خلال ضربه لطفلة بسبب الأجرة بمنطقة حلوان.

وكشفت مريم رأفت لـ القاهرة 24، تفاصيل تعرضها للضرب والسب من قبل سائق ميكروباص بعد تصويرها له خلال تعديه على الركاب

قالت الطالبة مريم، إنها خلال عودتها إلى منزلها في منطقة 15 مايو استقلت ميكروباص، وفي الطريق حدثت مشكلة بسبب أن السائق أصر على رفع قيمة الأجرة وتطورت لمشاجرة بين السائق وطفلة وسيدة من ركاب الميكروباص بسبب تعمده وإصراره رفع الأجرة وتدخلت لحل المشكلة.

وتابعت مريم بأن سائق الميكروباص توقف في منتصف الطريق واجبر  الطفلة وأخيها علي النزول وتناوب عليهم بالضرب، وتشاجر مع أحد الركاب، وهو ما دفعني للتدخل للدفاع عن الركاب وإيقاف أذى السائق وعندما تدخلت لحل المشاجرة اعتدى عليها بالسب والشتيمة، وهو ما دفعها لتصويره خلال تعديه بالضرب والسب.