رئيس التحرير
محمود المملوك

وزير الرياضة السابق ينتقد كيروش بسبب تغريدة المستحيل

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

أعرب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عن رفضه لمضمون تغريدة نشرها البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ونشر كيروش تغريدة أشار فيها إلى أسماء المنتخبات الإفريقية، المتأهلة للمرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وسلط المدرب البرتغالي الضوء في تغريدته على وجود منتخب مصر ضمن منتخبات التصنيف الثاني، معتبرًا أن الفراعنة أمامهم مهمة في مارس المقبل لجعل المستحيل ممكنًا، وذلك في إشارة منه لمباراتي الدور الختامي للتصفيات واللتين تحسم تأهل الفراعنة للمونديال من عدمه.

ونشر عبد العزيز، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لتغريدة كيروش، وعلق عليها: إذا كان هذا المنشور صحيحًا، أتمنى أن يشرح أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر لمستر كيروش أن فوزنا على السنغال أو المغرب أو الجزائر أو نيچيريا أو تونس ليس مستحيلًا، بل هو الأقرب والأوقع بإذن الله.

وقاد البرتغالي كيروش منتخب مصر للتأهل إلى المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بعدما تصدر الفراعنة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يصطدم منتخبنا مع أحد منتخبات التصنيف الأول في المرحلة الختامية من التصفيات، والتي تقام في مارس المقبل بنظام مباراتي ذهاب وإياب، حيث يتأهل الفريق الفائز بمجموع المباراتين إلى نهائيات كأس العالم.

وحتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد سحب قرعة المرحلة الختامية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، لكن بعض التقارير الإعلامية أشارت إلى احتمالية إجراؤها الشهر المقبل على هامش منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.