رئيس التحرير
محمود المملوك

بايرن يزاحم الريال على روديجير وتشافي يعيد الكرة الهجومية لبرشلونة.. جولة في الصحف العالمية اليوم

تشافي
تشافي

يرصد القاهرة 24 لكم جولة في الصحف العالمية، اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر، والتي تناولت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، مع استعداد انطلاق البريميرليج ومنافسات أوروبية كبرى غدًا منذ فترة التوقف.

وتأتي أغلفة الصحف العالمية اليوم كما يلي:-

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية في غلافها، البايرن يدخل في المفاوضات مع روديجر ومدريد لديه انطباع إيجابي من اللاعب ولكن الألمان يدخلون بقوة.

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر المدرب تشافي هيرنانديز غلاف الصحيفة تحت عنوان، هجوم، بإشارة من الصحيفة أن هناك كرة هجومية سوف تُلعب داخل برشلونة في الفترة المقبلة.

صحيفة آس الإسبانية

ركزت صحيفة آس الإسبانية على إصابة جواو فيليكس خلال صفحة غلافها، وذلك تحت عنوان، صدمة في  أتلتيكو مدريد بعد إصابة جواو... وشكوك حول مشاركته ضد ميلان.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الضوء على تصريح نيكو جونزاليس نجم برشلونة الشاب، والذي أكد من خلاله أن تشافي يتضح أن لديه الكثير ليقدمه مع برشلونة عبر هذا المنصب.

صحيفة ليكيب الفرنسية

سلطت صحيفة ليكيب الفرنسية الضوء على تصريح لـ بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، والذي يشير من خلاله إلى ضرورة الفوز الكبير في المباريات المقبلة بأي طريقة.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

تصدر العنوان، كيف الاستعداد لذلك، غلاف لا جازيتا، حيث ركزت الصحيفة على مسألة الإشادة بمباريات القمة في الأسبوع المقبل بنابولي ضد إنتر ولاتسيو ضد يوفنتوس.

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

عنونت كوريري في غلافها بالعنوان، يوفنتوس متراجع أمام لاتسيو، قبل المباراة التي ستجمع الطرفين في الأسبوع المقبل من الكالتشيو.

صحيفة مترو الإنجليزية

عنونت صحيفة مترو الإنجليزية في صفحة غلافها بالعنوان، رودجرز يرفض الحصول على وظيفة سولشاير، بعد أن أكد مدرب ليستر سيتي أنه يجب احترام وجود أولي في منصبه.

صحيفة ميرور الإنجليزية

سلطت الصحيفة الضوء على تصريح ستيفن جيرارد بشأن المرحلة المقبلة التي سوف يقدمها رفقة أستون فيلا، وذلك تحت عنوان، لدي الكثير لأقدمه.