رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يشهد انعقاد الجمعية العمومية لنادي السنبلاوين الرياضي

العملية الانتخابية
العملية الانتخابية بنادي السنبلاوين الرياضي

شهد اليوم الجمعة، علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية انتخابات الجمعية العمومية لنادي السنبلاوين الرياضي بمدينة السنبلاوين.

يأتي انعقاد الجمعية العمومية لنادي السنبلاوين الرياضي، بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضية والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية وتوجيهات علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بشأن انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الرياضية على مستوى الجمهورية.

وتدار العملية الانتخابية بإشراف قضائي كامل، برئاسة عبد السلام العدل بيبرس، المشرف على العملية الانتخابية بنادي السنبلاوين الرياضي، بالإضافة إلى السادة المستشارين باللجان الفرعية للانتخابات، وتحت إشراف اللجنة الأولمبية المصرية، وإشراف إدارة الهيئات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

العملية الانتخابية بنادي السنبلاوين الرياضي
العملية الانتخابية بنادي السنبلاوين الرياضي
العملية الانتخابية بنادي السنبلاوين الرياضي
العملية الانتخابية بنادي السنبلاوين الرياضي

وكان ذلك بحضور أحمد الفرارجى، مدير عام إدارة الهيئات الرياضية بالمديرية وخالد جاسر، مدير إدارة شباب السنبلاوين وعادل الشاذلي المدير التنفيذي لنادي السنبلاوين الرياضي.

بدأت عملية التصويت في الجمعية العمومية بنادي السنبلاوين الرياضي في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتنتهي في تمام الساعة السابعة مساء.

هذا وتجرى العملية الانتخابية بالسنبلاوين الرياضي، على المجلس بالكامل يتنافس فيه 20 مرشحا بالجمعية العمومية بنادي السنبلاوين الرياضي. 
ويبلغ إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية 4530 عضوا، وإجمالي من لهم حق التصويت والحضور 3397 عضوا بالجمعية العمومية، مقسمين على 6 لجان فرعية بالنادي.

وتتم العملية الانتخابية وسط إجراءات أمنية مشددة، بمشاركة قوات الشرطة والإسعاف في تأمين الناخبين واتخاذ الإجراءات الاحترازية، في ظل وجود فيروس كورونا الجديد مع تعقيم أماكن التصويت ومراعاة التباعد الاجتماعي.