رئيس التحرير
محمود المملوك

مي البنا بلوجر في مسلسل موضوع عائلي وتتعرض للابتزاز

مي البنا
مي البنا

تنتظر الفنانة الشابة والبلوجر مي البنا؛ طرح مسلسل موضوع عائلي، على منصة شاهد الإلكترونية، ضمن أعمالها الحصرية، يوم 25 نوفمبر الجاري، والذي تشارك به مع الفنان ماجد الكدواني.

وأعربت مي البنا عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل موضوع عائلي، وذلك خلال تصريحات صحفية، مشيرةً إلى أنها انضمت لأسرة المسلسل عن طريق الكاستنج، مؤكدةً أن تلك الخطوة ستكون إضافة كبيرة لها.

وأضافت مي البنا، أنها تلعب دور بلوجر تقع في العديد من المشكلات بسبب نشاطها الزائد على السوشيال ميديا، وتتعرض للابتزاز والاختراق من هاكر، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب ونتابع التطورات خلال أحداث المسلسل.

وأوشك المخرج أحمد الجندي على الانتهاء من متابعة مونتاج باقي حلقات المسلسل، استعدادًا لتسليم المسلسل كاملًا خلال الأيام المقبلة لمنصة شاهد قبل عرض أولى حلقات المسلسل، كما انتهى ماجد الكدواني، وأسرة المسلسل من التصوير مع مطلع شهر أكتوبر الماضي، في العديد من الأماكن منها مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعد مسلسل موضوع عائلي؛ هو أولى الأعمال التي يلعب الفنان ماجد الكدواني بطولتها، كما أنها ليست المشاركة الأولى له في دراما المنصات الإلكترونية، حيث سبق وشارك في بطولة إحدى حكايات مسلسل نمرة اتنين مع الفنانة شيرين رضا بعنوان فرق توقيت.

قصة مسلسل موضوع عائلي

يجسد ماجد الكدواني دور شيف؛ يتعرض للعديد من المواقف مع ابنته الجامعية التي تلعب دورها الفنانة الشابة رنا رئيس، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، خلال 10 حلقات.

أبطال مسلسل موضوع عائلي 

يضم مسلسل موضوع عائلي العديد من الفنانين مع ماجد الكدواني منهم إيناس كامل ومحمد شاهين وأمينة خليل وشيرين رضا ورنا رئيس وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ومي البنا، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، كريم يوسف، سامح جمال، ومحمد عز، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

أعمال مي البنا

تواصل مي البنا تصوير فيلم جديد بعنوان لعبة الحظ، وتلعب خلال أحداثه فتاة تدعى نهى الجيار، وهي الابنة الأكبر لعائلتها، وتبحث عن كنز عائلتها المفقود منذ سنوات، وينشأ العديد من الخلافات بينها وبين إخوتها، وذلك في إطار كوميدي واجتماعي.