رئيس التحرير
محمود المملوك

التوقف والإصابات.. جوارديولا يتحدث عن مخاوفه قبل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن استعدادت فريقه لمواجهة نظيره فريق إيفرتون، يوم الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: في وقت سابق لعبنا يوم السبت في وقت الظهيرة بعد التوقف الدولي مباشرة، ليس من المعتاد حدوث هذا الأمر، نحن لم نتذمر في السابق ولن نتذمر الآن، إذا قالوا لنا ستلعبون يوم الأحد؛ فسنلعب، ولكن في نفس الوقت أنا قلق؛ لأننا لا نكون محظوظين بعد كل توقف دولي، فاللاعبون يعودون من المنتخبات بإصابات.

وعن مستقبل رحيم ستيرلينج، قال جوارديولا: لا تسألني مجددًا عن هذا الأمر حتى يُفتح سوق الانتقالات، لأني لن أجيبك على هذا السؤال.

وبخصوص فترة التوقف الدولي،تحدث جوارديولا: بالنسبة لمدرب كرة قدم؛ إنها حلم، لأني أحصل على إجازة لمدة أسبوع، أنظر إلى لون بشرتي، إنها في حالة أفضل من مباراة اليونايتد، ولكن في نفس الوقت، أنا قلق؛ لأننا لا نكون محظوظين بعد كل توقف دولي، اللاعبون يعودون من المنتخبات بإصابات.

وتابع جوارديولا: كانسيلو يلعب بشكل جيد للغاية، وثبات، ولكني أعتقد أن بإمكانه أن يصبح أفضل، ومتيقن أنه منفتح على هذا الأمر، أحيانا يقوم بالمخاطرة ولكن الجميع يقولون: يا له من رائع، ولكن عندما يرتكب خطأ؛ لا يمكننا أن نلومه، لأنه مهم للغاية لنا.