رئيس التحرير
محمود المملوك

3 لاعبين لتعويض محمد صلاح فى كأس العرب

محمد صلاح وكيروش
محمد صلاح وكيروش

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة كارلوس كيروش، للإعلان عن قائمة كأس العرب اليوم عقب مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الرابعة.

ويرغب منتخب مصر فى الظهور بشكل مميز خلال بطولة كأس العرب 2021 والمقرر لها فى قطر، ويقع المنتخب الوطني فى مجموعة تضم كل من الجزائر والسودان ولبنان.

ويغيب اللاعبين المحترفين عن قائمة منتخب مصر، التي سيعلن عنها كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لذلك حرص المدرب البرتغالي على تواجد لاعبين فى الخط الأمامي يمكنهم تعويض غياب النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

مصطفى فتحي

سيكون مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك أهم اللاعبين فى خطة كارلوس كيروش لتعويض غياب محمد صلاح فى خط هجوم منتخب مصر، خاصة بعد مشاركته مع الفراعنة اللقاء الماضي أمام منتخب الجابون فى ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وكان من أبرز اللاعبين، وبجانب الظهور بشكل طيب مع القلعة البيضاء فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وتسجيل الأهداف من بينهم فى مرمى الأهلي، وإجادة اللعب بالقدم اليسري وفى مركز الجناح الأيمن.

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك والمتألق خلال الفترة الماضية وعلى الرغم من استبعاده من قائمة منتخب مصر لمواجهة كل من أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، إلا أن زيزو أحد اللاعبين الذي سيتم الإعلان عن ضمهم فى قائمة كأس العرب من أجل تدعيم خط الهجوم للمنتخب الوطني.

أحمد رفعت

لاعب فريق فيوتشر والمتألق هذا الموسم والذي يحصل على متابعة كبيرة من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، والذي حضر أكثر من مباراة لفريق فيوتشر فى مسابقة الدوري من أجل متابعة اللاعب.

وكان منتخب مصر تأهل للدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد الفوز على الجابون فى ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقرر لها مارس المقبل.

وكان منتخب مصر أعلن عن قائمة مبدئية الشهر الماضي تضم 35 لاعبا سيتم الاختيار بينهما 23 لاعبا للإعلان عنهم اليوم الجمعة من أجل المشاركة فى البطولة.