رئيس التحرير
محمود المملوك

تأجيل محاكمة 3 سيدات وعامل قتلوا رجل أعمال بالدقهلية لجلسة 22 ديسمبر

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السابعة، تأجيل محاكمة 3 سيدات وعامل استدرجا رجل أعمال وقتلوه، وألقوا جثته في أحد المصارف بمركز ميت غمر، لجلسة 22 ديسمبر المقبل. 

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي قاسم سلامة، وعضوية المستشارين وائل صفوت يوسف، ومحي الدين محمد عبد الوهاب، ومحمد أحمد شعبان أحمد، اليوم السبت، وتم الاستماع لطلبات دفاع الطرفين.

وتقدم أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين، بطلب تفريغ المكالمات الخاصة بالمتهمين، وهو ما رفضه زميله، كما تم طلب حضور الطبيب الشرعي، لمناقشته في التقرير الصادر عنه، ورئيس المباحث الذي حرر القضية لسؤالهما.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، أحال كلا من ولاء ف. أ. إ، صاحبة محل أدوات منزلية، ونجلتها روان أ. م، طالبة بكلية الصيدلة بإحدى الجامعات الخاصة، وحسام م. ن، عامل، وياسمين أ. م، عاملة، بمحكمة الجنايات.

جاء في أمر الإحالة، أن المتهمين في 22 يناير الماضي، قتلوا المجني عليه، عمرو زكريا محمد إبراهيم، بدائرة مركز ميت غمر، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن بيتوا النية لقتله، فاستنزلهم الشيطان بفكرهم الإجرامي، وعلاقة الأولى والثانية به واللتان أخفياها عن الجميع، نسجت الأولى والثانية له الحيلة لاستدراجه، تجرع المجني عليه العقار المعد سلفًا.

ومع ظهور أثر العقار بجسده، أطبق الثالث على فمه وأنفه بقطعة قماش مبتلة، في حين أمسكت المتهمات الثلاث ساقه وذراعيه بأيديهن، للحيلولة دون حركته، قاصدين كلهم بذلك إزهاق روحه، فأحدثوا به ما ثبت بشهادة الطب الشرعي على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل