رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسوان يسقط في فخ التعادل.. أبرز نتائج الجولة الثامنة لمجموعة الصعيد بالدرجة الثانية

مباراة بدوري الدرجة
رياضة
مباراة بدوري الدرجة الثانية
السبت 20/نوفمبر/2021 - 05:11 م

سقط المتصدر فريق أسوان، في فخ التعادل مع نظيره بني سويف، وفشل كيما أسوان في استغلال الفرصة التي منحها لها أسوان، فيما سقط المنيا على ملعبه أمام الفيوم، ضمن منافسات اليوم الأول من مباريات المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية. 

نتائج مباريات مجموعة الصعيد

المدينة المنورة أمام مركز شباب طامية 

نجح المدنية المنورة في الفوز على نظيره مركز شباب طامية، بهدفين دون رد، سجل أهدف المدينة في الدقيقة 33 من الشوط الأول يوسف عطاي، وعزز نفس اللاعب تقدم فريقه في الدقيقة 75 من أحداث المباراة.

أسوان أمام بني سويف

فصل التعادل الإيجابي بين فريقي أسوان وبني سويف، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي استضافها ملعب أسوان، تقدم محمد رزق بالهدف الأول بعد تسديد ضربة حرة ثابته، تعادل محمود عبد العاطي لصالح فريق بني سويف، ونجح محمد رزق في تسجيل الهدف الثاني لفريق أسوان، تعادل بني سويف عن طريق محمود عبد العاطي.

قنا أمام بترول أسيوط

تعادل فريق قنا مع نظيره بترول أسيوط، بهدف لكل منهما، افتتح التسجيل في المباراة اللاعب علي الفرارجي ويتقدم لصالح فريق بترول أسيوط على حساب قنا، وتعادل قنا عن طريق محمد سعيد كمبل.

تليفونات بني سويف أمام ملوي 

نجح فريق تليفونات بني سويف في الفوز على نظيره ملوي، بهدفين مقابل هدف، افتتح التسجيل في المباراة اللاعب أحمد وائل هدفين لصالح فريق تليفونات بني سويف، فيما سجل لصالح فريق ملوي اللاعب أحمد منصور

المنيا أمام الفيوم 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم الفوز على مضيفه فريق المنيا، بهدف دون رد، سجل الفيوم هدفه الأول عن طريق اللاعب أحمد صالح.

فصل التعادل السلبي في مباراتين سوهاج أمام نظيره الألومنيوم في المباراة التي استضافها ملعب سوهاج، وبذات النتيجة سقط كيما أسوان ونظيره الإعلاميين في فخ التعادل.

مباراة الأحد

ويلعب فريقي البداري وديروط، في الثانية والنصف من مساء غدًا الأحد على ملعب أسمنت أسيوط، في ختام منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى صعيد.

جدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد

ويتصدر فريق أسوان مجموعة الصعيد برصيد 19 نقطة، ويأتي فريق كيما أسوان في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وفي المركز الثالث فريق المنيا برصيد 14 نقطة، وفي المركز الرابع فريق بترول أسيوط بفارق الأهداف عن نظيره الألومنيوم ولكل منهما 13 نقطة.