رئيس التحرير
محمود المملوك

فودافون تصدر بيانا بشأن واقعة الاعتداء على عميل بأحد الأفرع

فودافون
فودافون

في أول رد رسمي من شركة فودافون حول واقعة الفيديو المنتشر على فيسبوك، الذي يظهر اعتداء موظفي أحد أفرع الشركة، على أحد العملاء قالت الشركة في بيان رسمي لها: حرصا منا على الشفافية تجاه عملاءنا الكرام وجب التنويه عن انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة الأمس 19 نوفمبر 2021 في إحدى فروع فودافون.

بيان رسمي من فودافون 

 وأكدت الشركة في بيانها عبر صفحتها على فيسبوك أنها: قامت باتخاذ إجراءات حاسمة بناء على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف، كما انتهت الجهات المعنية من التحقيق وتم التصالح رسميا بخصوص الواقعة. 

الفيديو منذ مدة

وكان أيمن عصام، مدير العلاقات الخارجية في شركة فودافون، قد قال لـ القاهرة 24، إن الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر اعتداء موظفي أحد فروع الشركة، على أحد العملاء، حدث منذ مدة، وبدأ بتطاول العميل على موظفي الفرع بألفاظ خارجة مما دعاهم لهذا الأمر.

وأشار عصام، إلى أن موظفي الفرع كان يجب عليهم ألا يصلوا إلى هذا الأمر، وأن يطلبوا من أمن الفرع التدخل وإخراج العميل أو استدعاء الشرطة.

وأوضح مدير العلاقات الخارجية في شركة فودافون، أن الأمر انتهى بالتصالح بين الأطراف في قسم الشركة، وتحمل العميل جزءًا من الأضرار التي حدثت بالفرع.

وشركة فودافون، من أهم شركات الاتصالات والإنترنت في مصر، ولها شريحة واسعة من العملاء، ولديها أفرع منتشرة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وتعد الشركة المصرية للاتصالات، شريكا ومالكا لجزء كبير من فودافون يقدر بنحو 45% من قيمة الشركة، بينما الـ55% الأخرى، من نصيب شركة فودافون العالمية، وقد دارت نقاشات مؤخرًا على بيع هذه الحصة لشركة من جنوب إفريقيا تدعى فوداكوم.

 

عاجل