رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب سوء الأحوال الجوية.. إصابة 7 أشخاص في تصادم 3 سيارات بالإسماعيلية

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة - أرشيفية

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارتين ربع نقل مساء اليوم السبت، على طريق 36 حربي بمنطقة البعالوة، وعلى الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، لنقلهم إلى مستشفى الصالحية الجديدة، لتلقي العلاج، حيث تتراوح الإصابة ما بين جروح وكدمات بالجسم وكسور.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: أحمد عبد الحميد محمد، أحمد محمد محمد منصور، نيجار محمد محمد محمود، ونورهان محمد محمد منصور، هاني عبد الفتاح عبد الحميد، جميل جمال محمد، إبراهيم السيد إبراهيم.

وتلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم 3 سيارات على طريق 36 حربي بمنطقة البعالوة.

وعلى الفور دفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بـ 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة التل الكبير إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث، وفتح الطريق للمسافرين.

وفي سياق متصل، أصيب 12 شخصًا في انقلاب سيارة، تحمل عمال بوصلة أبو سلطان أمام الصوب الزراعية بطريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي، وعلى الفور تم الدفع بعشرة سيارات إسعاف وتم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج، وتنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وسحجات بالجسم وكسور وجروح.

عاجل