رئيس التحرير
محمود المملوك

تعطيل الدراسة بمدارس شمال سيناء غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

حمزة رضوان وكيل وزارة
حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء

أعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء عن غلق جميع المدارس بالمحافظة غدا الأحد، نظرا للظروف المناخية التي تمر بها البلاد، وتجدد هطول الأمطار الغزيرة على شمال سيناء ومدينة العريش بالتزامن مع هبوب رياح شديدة وانخفاض في درجات الحرارة.
وتواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة العريش وانتشار سيارات كسح المياه في الشوارع لشفط المياه أولا بأول. 
وشهدت محافظة شمال سيناء خلال اليومين الماضيين تساقط للأمطار الغزيرة ما تسبب في تجمع مياه الأمطار في الشوارع الرئيسية وإغلاق بعض الطرق الأخرى.

وكان  العميد ماجد محمد احمد رئيس مدينة العريش قال إن سبب تراكم مياه الأمطار بشوارع مدينة العريش عطل في المحطة الرئيسية للصرف الصحي ما تسبب في تجمع بؤر لمياه الأمطار بالمناطق المنخفضة.
وأضاف رئيس المدينة أن شركة مياه الشرب وموظفي الصرف الصحي قاموا بمجهود كبير فى ظل تساقط الأمطار الغزيرة وانتشار سيارات شفط المياه من شوارع المدينة وفتح الطرق الرئيسية بعد إغلاقها من تكاثر مياه الأمطار. 
وتابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عمليات سحب وتصريف مياه الأمطار من  شوارع وميادين مدينة العريش، حيث قام المحافظ يرافقه العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مدينة العريش، بتفقد تصريف المياه من الشوارع بجانب تفقد محطة الصرف الصحي بالعريش.