الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: ننتظر موجة أمطار جديدة.. وإجازات لطلاب المدراس

محافظ كفر الشيخ
أخبار
محافظ كفر الشيخ
السبت 20/نوفمبر/2021 - 09:34 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن تنبؤات الأرصاد صدقت بشأن موجات الأمطار التي شهدتها المحافظة بغزارة منذ صباح اليوم.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المراكز الشمالية الساحلية والتي تقع بطول 120 كم تعرضت لأمطار غزيرة على فترات متقطعة، لافتا إلى أن هناك أمطارا متوسطة على بعض مراكز المحافظة.


وتابع كلامه قائلا إن الجهات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني يعانون من تصريف مياه الأمطار وشفطها من أماكن التجمعات، مؤكدا أن إدارة الكهرباء تمر بشكل دوري لتبين أي عطل في أي عامود كهربائي وتخفيف الكهرباء في هذا المكان.


ولفت اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ إلى أن هناك موجة ثانية من الأمطار قادمة في الحادية عشرة مساءً وتم الاستعداد لها جيدًا.


وشهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، سقوط أمطار غزيرة، ورعدية، مصاحبة برياح شديدة.

وأعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عن رفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية وموجة الأمطار المتوقع سقوطها خلال الـ48 ساعة المقبلة حسب نشرة هيئة الأرصاد المصرية.

تابع مواقعنا