رئيس التحرير
محمود المملوك

كريم رمزي: معلول يثير غضب الأهلي.. وثنائي الفريق يرحل في يناير

علي معلول
علي معلول

أبدى مسئولو النادي الأهلي غضبهم من التونسي علي معلول، بعدما وعد المسؤولين بتجديد عقده لمدة موسمين، قبل أن يعود ويماطل في تجديد العقد دون إبداء أسباب معلومة. 

وكشف الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية، أن معلول يرغب فى الانتظار حتى يناير المقبل، ليخوض مفاوضات جديدة مع النادي يحصل من خلالها على أكبر قدر من المكاسب، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، قال كريم رمزي أن رامي ربيعة مدافع الأهلي، فتح خطوط اتصال مع عدد من وكلاء اللاعبين، لإيجاد عرض مناسب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية. 

ثنائي الأهلي يرحل في يناير

وأضاف، أن أندية فيوتشر وفاركو والاتحاد السكندري، هي الأقرب لضم رامي ربيعة في الشتاء، بعدما فتحوا خطوط اتصال مع اللاعب في الأيام الماضية.

وأشار كريم رمزي إلى أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، يقترب من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سوءًا على سبيل البيع النهائي أو الإعارة. 

وأوضح رمزي أن طاهر بات بعيدًا عن حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بعد التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، والاعتماد عليهما بصفة أساسية في المباريات الأخيرة. 

واختتم رمزي، أن طاهر يرغب في الخروج من الأهلي بحثًا عن فرصة المشاركة أساسيًا في ظل رغبته في الانضمام لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الذي يعتمد على اللاعبين الذين يشاركون في المباريات فقط.