رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. البداري يستضيف ديروط في ختام منافسات الجولة الثامنة

القاهرة 24

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي البداري مع نظيرة ديروط، في الثانية والنصف على ملعب أسمنت أسيوط ملعب الأول، في ختام منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

يسعى فريق ديروط ضيف مباراة الغد لتحقيق مكسب ثاني له في الدوري بعد انتصاره على الأعلاميين مستغلا نشوة الانتصار في الكأس، بينما يسعى البداري لمصالحة جماهيره بعد وداع منافسات كأس مصر.

الجولة السادسة
سقط فريق البداري على ملعب ملوي، بهدف نظيف، بينما تعادل ديروط على ملعبه أمام المنيا بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، أما في الكأس فودع فريق البداري المنافسات على يد الكراغة بركلات الترجيح فيما صعد ديروط إلى الدور الثالث التمهيدي بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

مواجهات سابقة
في أخر مواجهتين جمعت الفريقين بدوري الدرجة الثانية نجح فريق ديروط في الفوز ذهابا وإيابا، إذ جاء الانتصار الأول على ملعب البداري بهدفين دون رد، فيما كان الانتصار الثاني في ملعب ديروط بهدفين مقابل هدف موسم 2016/2017.

ويحتل فريق البداري المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، بعد خوض 6 مباريات نجح في الفوز بمباراتين وتعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات أخرى، بينما يحتل ديروط المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط جمعها بعد خوض 6 مباريات نجح في الفوز بمباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر في لقاءين.