رئيس التحرير
محمود المملوك

شوبير: مرموش كلمة السر في مفاجآت قائمة المنتخب بكأس العرب

كيروش
كيروش

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن استغرابه من اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لقائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وفي تصريحات إذاعية قال شوبير إنه كان يتمنى تواجد ثلاثي الزمالك محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمود علاء في قائمة منتخب مصر لكأس العرب، وهو نفس ما كان يتمناه بالنسبة لثنائي الأهلي حسام حسن وحسين الشحات، مؤكدًا أن المدرب البرتغال هو المسئول الأول والأخير عن اختياراته.

ورجح شوبير أن يكون ظهور عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني بمستوى جيد مع المنتخب بعد ضمه لأول مرة بقرار من كيروش هو السبب وراء جرأة المدرب البرتغالي في اختياراته للاعبين بقائمة كأس العرب، والتي ضمت العديد من الوجوه الجديدة التي تنضم للفراعنة للمرة الأولى.

وأبدى شوبير تخوفه من افتقاد العديد من اللاعبين المختارين ضمن قائمة كأس العرب لخبرات المشاركة الدولية، مشيرًا إلى أن كيروش لا يتعامل مع البطولة باهتمام كبير وينظر إليها باعتبارها فرصة لتجهيز اللاعبين لبطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها مطلع العام المقبل.