رئيس التحرير
محمود المملوك

ماندو العدل ينتقد نجيب ساويرس بعد أزمته مع هاني شاكر: بلاش كلام فارغ

نجيب ساويرس وماندو
نجيب ساويرس وماندو العدل

انتقد المخرج ماندو العدل، تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، حول الفنان هاني شاكر، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية إيقاف عدد من مطربي المهرجانات.

وكتب ماندو العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا ضد منع أي نوع من أنواع الفن، ومع حرية الإبداع طبعا، لكن لما مغني يطلع يشتم واحد تاني بالأب والأم على المسرح، يبقى ده لا فن ولا إبداع ولازم يتوقف.

وتابع: يا أستاذ نجيب، هاني شاكر ده مطرب حقيقي من تقريبا 50 سنة، يعني عنده تاريخ كبير، عيب تطلع تتكلم عليه كده وتقلل منه، أنا مع هاني شاكر وبلاش كلام فارغ.

محمد العدل على الفيس بوك

ودخل رجل الأعمال نجيب ساويرس على خط الأزمة بين الفنان هاني شاكر ومطربي المهرجانات، وشهدت الساحة الفنية خلافات بين نقيب الموسيقيين ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

أزمة نجيب ساويرس وهاني شاكر

ورد هاني شاكر على نجيب ساويرس مؤخرا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء يوم الجمعة الماضية: دا كلام فارغ والناس دي لازم تكون دارسة وعارفة، وكل الناس اللي اتمنعت مش أعضاء نقابة، الناس دي مش في النقابة، ومش هينفع أي حد يمارس المهنة دون ترخيص، واللي مايعرفش يسأل.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارا بمنع 20 مغني مهرجانات من الغناء، أبرزهم حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مسلم، وآخرون.