رئيس التحرير
محمود المملوك

أنشيلوتي: قدمنا مباراة رائعة أمام غرناطة.. ومنافسة كبيرة على المركز الذي يلعب به أسينسيو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات صحفية عن فوز فريقه على غرناطة، برباعية في الدوري الإسباني، وعن أداء أسينسيو خلال اللقاء، ومستوى الفريق.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة: الفريق جيد بدنيا، وأكثر ما أعجبني هي الجودة التي لعبنا بها خلال المباراة، ولكن في نهاية الشوط الأول، قمنا بتخفيض الحدة مما سمح لهم بتشكيل الخطورة.

وتحدث، مدرب ريال مدريد عن أداء أسينسيو خلال اللقاء قائلا: بدأ يحقق ما أطلبه منه، هنالك الكثير من المنافسة حول المركز الذي يلعب به، والشيء المهم هو أنه يقدم كل ما لديه عندما يلعب، اليوم لعب بشكل جيد وسجل هدفًا، وأظهر مستواه الجيد، وقمت باستبداله ليتجنب المشاكل، فالمباراة كانت حادة بعض الشيء من جانبه، لذلك فضلت استبداله.


وعن لاعبي الفريق قال أنشيلوتي: مودريتش وكروس وكاسميرو يلعبون بمستوى عالٍ للغاية، ما زالا أفضل لاعبي خط وسط في العالم، أحيانًا يقومون ببعض الأمور التي لا أطلبها منهم، ومع ذلك يفعلونها بطريقة رائعة، قد يستمرون لعدة سنوات على المدى الطويل، ولدينا فالفريق كذلك فالفيردي، وكامافينجا وبلانكو.

وعن عدم مشاركة ميليتاو خلال لقاء اليوم، أوضح أنشيلوتي أنه، لم يلعب اليوم من أجل إراحته، معقبًا: سأفعل ذلك أيضًا مع اللاعبين المرهقين في المباريات القادمة.