رئيس التحرير
محمود المملوك

مؤسس أمهات مصر تشدد على ضرورة اتخاذ جميع إجراءات حماية الطلاب بالمدارس من الطقس السيئ

مؤسس اتحاد أمهات
مؤسس اتحاد أمهات مصر

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إنه لا بد من مراعاة جميع إجراءات حماية الطلاب خلال استئناف الدراسة غدًا الاثنين، في المدارس والجامعات ببعض المحافظات، بعد أن شهد عدد من المحافظات سقوطا كثيفا للأمطار وسوء الأحوال الجوية.

وناشدت عبير، في بيان للاتحاد، أولياء الأمور التشديد على أبنائهم بالابتعاد عن أعمدة الإنارة حفاظا علي حياتهم، والالتزام بجميع التعليمات التي تصدرها إدارات المدارس، بالإضافة إلي ارتداء الملابس الثقيلة لمواجهة الطقس البارد هذه الأيام.

كما ناشدت عبير، جميع رؤساء الأحياء بإزالة وكسح المياه المتراكمة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة في المناطق المحيطة بالمدارس والجامعات والطرق، حفاظًا على حياة الجميع.

وكان أعلن عاطف سلامة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، أن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أصدر توجيهاته باستمرار تعليق الدراسة غدًا الاثنين، وفقًـا للتقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وتعرض البلاد لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية.

وأضاف وكيل الوزارة أن قرار قائد الإقليم بتعليق الدراسة غدًا جاء مع استمرار أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والأماكن التي تأثرت كثيرًا من السيول وسقوط الأمطار وحتى يسهل حركة وانتقال المواطنين.

عاجل