رئيس التحرير
محمود المملوك

موسيماني يصدم نجم الأهلي ويُقربه من الرحيل في يناير | خاص

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موقفه من طاهر محمد طاهر لاعب الفريق.

وخرج طاهر محمد طاهر، من قائمة الأهلي للمباراة الخامسة على التوالي، حيث خرج من حسابات موسيماني الفنية، بداية من انطلاق الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

طاهر محمد طاهر خارج حسابات موسيماني

وقال مصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن طاهر محمد طاهر تواصل مع موسيماني، لمعرفة موقفه من المشاركة في مباريات الأهلي، بعد استبعاده من قائمة الفريق طوال الفترة الماضية.

وكشف المصدر، أن موسيماني أبلغ طاهر محمد طاهر، بأن ترتيبه أصبح الأخير في مركز الجناح، ولم تعد هناك حاجة فنية للاعتماد عليه في مباريات الفريق.

وأشار المصدر، إلى أن طاهر محمد طاهر، يحاول من خلال وكيله البحث عن عروض للرحيل، في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما تأكد من عدم الحصول على فرصة للمشاركة مع الأهلي تحت قيادة موسيماني.

ويأتي ترتيب اللاعبين في مركز الجناح، وفقًا لرؤية موسيماني الفنية على الترتيب، بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وحسين الشحات، وأحمد عبد القادر، وصلاح محسن، ومحمود عبد المنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة 5:30، مساء غد الاثنين على ملعب المحلة.