رئيس التحرير
محمود المملوك

اليوم.. عودة الدراسة بجامعة الإسكندرية بعد تعطيلها جراء سوء الأحوال

رئيس جامعة الاسكندرية
رئيس جامعة الاسكندرية

كشف مصدر مسئول من داخل جامعة الاسكندرية، عن عودة الدراسة اليوم الاثنين 22 نوفمبر بالجامعة، مضيفًا أن الدراسة ستعود طبقا للجداول الدراسية المعلنة وحضور الطلاب بمقر الكليات، وذلك بعد تعطيل الدارسة اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية. 

و أكد المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، وأكد على استعدادية وحدة إدارة الأزمات وكافة الإدارات بالجامعة والكليات وحرم الجامعة بالعبور والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية، باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة خلال الأيام المقبل، وذلك استعداد لحالة الطقس غير المستقرة، والاستعداد التام لمواجهة أي حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، تعطيل الدراسة أمس الأحد، بجميع كليات ومعاهد الجامعة، وعدم الحضور، مع استمرارها أون لاين وفقًا للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد.

كما قرر الدكتور عبد العزيز قنصوة، تأجيل امتحانات أمس للطلاب الذين لديهم امتحانات في موعد آخر، وذلك نظرًا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والأمطار الرعدية الغزيرة التي تشهدها المحافظة وتستمر خلال الساعات المقبلة، وفقًا للأرصاد الجوية.