رئيس التحرير
محمود المملوك

روسيات يرقصن على أغنية محمد رمضان فور وصولهن مطار الغردقة الدولي | صور وفيديو

فتيات روس يرقصون
فتيات روس يرقصون على اغنية محمد رمضان

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لعدد من الفتيات الروسيات وهن يرقصن على إحدى الأغاني الشهيرة لـ محمد رمضان داخل مطار الغردقة الدولي.

ويظهر في الفيديو رقص عدد من الفتيات الروسيات على نغمات أغنية محمد رمضان «حد يجيب الولاعة» عقب خروجهن من صالة الوصول الدولي، قبل استقلال الأتوبيس السياحي الخاص بهن.

وجذب رقص الفتيات عددًا من السائحين من مختلف الجنسيات للوقوف ومشاهدتهن والتفاعل مع رقصهن، والتصوير بكاميرات الموبايل.

فى سياق مختلف حققت فنادق الغردقة أعلى نسبة إشغالات لها منذ جائحة كورونا، ووصلت نسبة الإشغال بها إلى 80%، خاصة بعد العمل بكامل الطاقة الاستيعابية طبقًا لقرار مجلس الوزراء، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

فيما رفعت عدد من فنادق الغردقة لافتة «كاملة العدد»، بسبب الإقبال الكبير من نزلاء الفنادق السياحية من المصريين والأجانب من جنسيات أجنبية مختلفة، حيث تشهد مدينة الغردقة خلال تلك الفترة طقس مشمس ومميز باختلاف جميع المحافظات التي تتعرض للأمطار والسيول.

من جانبه قال بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: نسبة إشغال السائحين الأجانب ارتفعت تزامنًا مع زيادة حركة الطيران القادم من عدد من الدول الأوروبية.

 

أضاف أبوطالب: هناك تنوع في الجنسيات الموجودة ما بين الروس والألمان والإنجليز والتشيك والصرب، خاصة مع نجاح الحكومة المصرية فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة داخل المطارات والمنتجعات السياحية.

فتيات روسيات يرقصن على أغنية محمد رمضان 
فتيات روسيات يرقصن على أغنية محمد رمضان 
فتيات روسيات يرقصن على أغنية محمد رمضان 
فتيات روسيات يرقصن على أغنية محمد رمضان