رئيس التحرير
محمود المملوك

بالحبال والسلالم.. انتشال صناديق سيارة نقل أموال بها 5 ملايين جنيه بالإسكندرية | فيديو

نقل الأموال خارج
نقل الأموال خارج السيارة وسط الأمطار

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعملية نقل صناديق من سيارة مصفحة تابعة لإحدى شركات نقل الأموال، باستخدام الحبال عن طريق نقل الصناديق التي تحتوي على الأموال من داخل السيارة إلى ممر آمن؛ بعد أن سيطرت مياه الأمطار على طريق ترام الإسكندرية الذي كانت تمر به السيارة المصفحة، وتسببت في عطل لها.

وشهد مقطع الفيديو المتداول عملية تأمين عدد من العمال التابعين لشركة أمن حول السيارة من الجهة العليا، وآخرين في النقطة الأخرى للحبل الذي تم ربطه أعلى سور خارجي لتسلم صناديق الأموال.

نقل الأموال خارج السيارة

وكانت موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها الإسكندرية، صباح اليوم، تسببت في غرق أتوبيس للنقل العام داخل كوبري كليوباترا المؤدي لمنطقة سموحة، وذلك بعد أن غمرته مياه الأمطار بالكامل، وكذلك عدد من السيارات في مختلف الشوارع.

 

نقل الأموال خارج السيارة

وذكر مصدر بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية أن السيول التي تعرضت لها المحافظة فاقت الطاقة الاستيعابية لـ الشنايش والمحطات، وأدّت لخروج بعضها من الخدمة، مؤكدًا أنه جرى الدفع بسيارات مدمجة للتعامل مع الظرف الطارئ الذي تعرض له أتوبيس للنقل العام وعدد من السيارات أسفل كوبري كليوباترا.

نقل الأموال خارج السيارة

وتعرضت عدد آخر من شوارع الإسكندرية للغرق، وذلك بعد أن شهدت، صباح اليوم، المحافظة سقوط أمطار غزيرة تسببت في غرق عدد كبير من الشوارع الرئيسية ومن بينهما طريق الكورنيش، وذلك بسبب غزارة الأمطار التي تشهدها المحافظة لليوم الرابع على التوالي.