رئيس التحرير
محمود المملوك

الشباب والرياضة بالقليوبية: تزيين 65 ملعبا بمراكز الشباب بالمحافظة

الدكتور محمود الصبروط
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه تم إطلاق مبادرة لتزيين اسوار ملاعب مراكز الشباب على مستوى محافظة القليوبية. 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه يتم تزيين اسوار المراكز بألوان علم مصر والرسومات التاريخية والفنية والشعارات الوطنية، والشعارات التربوية ، وذلك لبث قيمة الانتماء وحب الوطن لدى الشباب واضفاء رونق حضاري على أسوار الملاعب  . 

لافتًا إلى أنه سيتم تزيين  65 مركز شباب على مستوى محافظة القليوبية تم اختيارها والتنسيق مع المراكز والإدارات الفرعية لدراسة المراكز التي بها اسوار تناسب تنفيذ المبادرة وتقدم خدمة جمالية وفنية وتربوية ليس فقط لرواد المراكز  بل وللمارة وأهالي القرى كنوع من الخدمة المجتمعية التي تقدمها مراكز الشباب. 

 

واكد الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على أهمية الأنشطة المجتمعية والفنية  وربطها باحتياجات المجتمع المحلى لتنمية روح الانتماء لدي المواطنين والشباب وغرس ثقافة الحفاظ على المظهر الجمالى واستغلال طاقات الشباب فى عمل يعود بالنفع على مجتمعهم وملاعبهم التى يشاركون الرياضة داخلها مما يشجعهم على الحفاظ عليها دائماً. 

عاجل