رئيس التحرير
محمود المملوك

طارق غيدة يقود تدريب فريق الزرقا استعدادا للجولة المقبلة

مران فريق الزرقا
مران فريق الزرقا

قاد طارق غيدة المدير الفني لفريق الزرقا تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد قرار عودته إلى القيادة الفنية للفريق، استعدادًا لمنافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية.

وعاد غيدة لقيادة الفريق بعد عدم اتفاق مجلس إدارة نادي الزرقا مع سعد البقري، على الأمور المادية، ليرحل البقري بعد 12 ساعة فقط من الإعلان عن توليه القيادة الفنية لفريق الزرقا.

يذكر أن غيدة غادر الفريق في الجولة الماضية، وتحديدًا ما بين شوطين مباراة الرجاء، اعتراضًا على تدخل سمير موسى رئس مجلس إدارة النادي في التدخل بالأمور الفنية أثناء المباراة، ما قوبل برفض من سمير موسى ليرحل غيدة ويترك الفريق ما بين شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل فريق الزرقا المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، بعد خوض 8 مباريات، فيما يواجه نظيره المجد السكندري على ملعب المجد في الثاني من ديسمبر المقبل.

وتنطلق منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثالثة التي تضم فرق بحري، يوم الخميس المقبل، فيما أجلت لجنة المسابقات بعض المباريات للفرق المشاركة بالدور الثالث التمهيدي من مسابقة كأس مصر.

ويتصدر المجموعة الثالثة بحري فريق حرس الحدود برصيد 17 نقطة، فما يأتي الأوليمبي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وفي المركز الثالث فريق بلدية المحلة برصيد 14 نقطة.