رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على مشروعات حياة كريمة داخل قرية دلجا بالمنيا

أحد مشروعات حياة
أحد مشروعات حياة كريمة بقرية دلجا

تنفذ مبادرة حياة كريمة، العديد من المشروعات داخل 192 قرية بـ757 تابعا، بإجمالي 32 وحدة محلية، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، بتكلفة 23 مليار جنيه، ليصل إجمالي المستفيدين من المشروعات الخدمية التي سيُجرى تطويرها نحو 2.970 مليون مستفيد.

وتأتي قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، من القرى التي تشهد تنفيذ مشروعات المبادرة.

وتشهد القرية، تنفيذ مشروعات، مجمع الخدمات الحكومية، والمجمع الزراعي، والكباري، ومجمع الملاعب، والمدارس، التي تم صيانتها ورفع كفاءتها والتوسعات الجديدة بها.

وتفقد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، مشروعات حياة كريمة التي تُنفذ داخل دلجا، لمتابعة الالتزام بمعايير الجودة والمواصفات الفنية ومضاعفة المجهودات المبذولة لسرعة الانتهاء من المشروعات لتخفيف عن المواطنين وتيسير الإجراءات والخدمات المقدمة له وتوفير الوقت والجهد، مشددًا على مراعاة إجراءات السلامة والصحة المهنية والإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، خلال اجتماع عقده مع التنفيذيين، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها، ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري حياة كريمة؛ وذلك للوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال، وفقا للجدول الزمني المحدد.

عاجل