رئيس التحرير
محمود المملوك

حملات مكبرة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات بنطاق حي المناخ | صور

حملة إزالة الإشغالات 
حملة إزالة الإشغالات 

قاد الدكتور منصور بكرى رئيس حي المناخ، حملة مكبرة اليوم الثلاثاء، وذلك بمشاركة الأجهزة التنفيذية بالحي، بهدف القضاء علي الإشغالات وإزالة المخالفات.

واستهدفت الحملة، امتداد شارع العبور، وشارع النصر وشارع ستلنجراد، وشارع كسرى، وشارع الأمين، وذلك فجر اليوم، وتمكنت من إزالة العديد من الإشغالات والمخالفات. 

وقامت الحملة بإزالة الفروشات المخالفة بنهر الطريق لفتح الشوارع ومنع التكدس، وإزالة عربات اليد والبنوك الخشبية والتروسيكلات من نهر الطريق، وتم التحفظ واعدام عدد كبير من البنوك الخشبية وعربات اليد والمدرجات الخشبية المقامة بنهر الطريق، والتي كان قد التنبيه على أصحابها بإزالتها وعدم وضعها بنهر الطريق عدة مرات دون الاستجابة. 

 

شارك بالحملة إدارات الإشغالات والحجز والتفتيش والأملاك والورش والرخص والكهرباء والأملاك وتحسين البيئة، التابعين لحي المناخ.

حملة إزالة الإشغالات 
حملة إزالة الإشغالات 
حملة إزالة الإشغالات 

 

 وأكد الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ أن الحملات متواصلة ومستمرة لرفع كافة الاشغالات والمخالفات بنطاق الحى، وذلك بهدف فتح الشوارع لمنع التكدس المرورى، واحداث سيولة مرورية، تواكبًا مع ما يتم من أعمال تطوير وتوسعة ورفع كفاءة بالعديد من الشوارع والمحاور بنطاق الحى.