رئيس التحرير
محمود المملوك

تيسير فهمي باكية أثناء انتظار تسلم جثمان شقيقها: ما تعرض له جريمة وإهمال |فيديو

تيسير فهمي
تيسير فهمي

تنتظر الفنانة تيسير فهمي، خروج جثمان شقيقها من مستشفى إمبابة، لتشييعه من مسجد المحروسة، عقب صلاة الظهر، وذلك بعد رحيله أمس إثر تعرضه لحادث اختناق.

وقالت الفنانة تيسير فهمي لكاميرا القاهرة 24، إن عائلتها علمت نبأ وفاة شقيقها من خلال الأمن، مؤكدة أن ما تعرض له شقيقها جريمة وإهمال شديد أدى إلى وفاته، مضيفة: ماقدرتش أشوفه ولا قادرة أدخل أشوفه في المستشفى، وكان ابتدا يتحسن الساعات الأخيرة ولكن قضاء الله وقدره.

 وظهرت الفنانة تيسير فهمي أمام مستشفى إمبابة أثناء انتظارها للجثمان، منهارة من البكاء على فقدان شقيقها، وبجوارها عدد من أصدقائها وأقاربها والذين حرصوا على الوجود معها لمواساتها.

 وفاة شقيق تيسير فهمي

وتوفي شقيق الفنانة تيسير فهمي داخل أحد المراكز الطبية في منطقة المهندسين بعد تعرضه لاختناق، وفحص رجال المعمل الجنائي، آثار حريق نشب في المستشفى لكشف أسباب الحريق، وإعداد تقرير بالواقعة، وسيطرت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة عليه.

كما كشفت المعاينة الأولية التي أجرتها الجهات المعنية، أن سبب الحريق؛ ماس كهربائي في الطابق الأول، امتد للطابق الثاني، حيث غرف العناية المركزة، ونتج عنه مصرع شخصين، بينهما سيدة مسنة تبلغ 75 سنة، وتحمل جنسية أجنبية.