رئيس التحرير
محمود المملوك

مطار الأقصر ينتهي من جميع الاستعدادات لاستقبال ضيوف حفل طريق الكباش

صالة الاستقبال بمطار
صالة الاستقبال بمطار الأقصر الدولي

أنهى مطار الأقصر الدولي كل الاستعدادات اللازمة، لاستقبال ضيوف مصر من الشخصيات المهمة المشاركة في افتتاح طريق الكباش.

يأتي هذا في ضوء الاستعدادات الجارية لاستقبال المحافظة لهذا الافتتاح العالمي، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتتجه أنظار العالم أجمع لمشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش الفرعوني، بمدينة عاصمة السياحة العالمية الأقصر، يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر الجاري.

ومن جانبه أعطى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني توجيهاته لجميع فرق العمل التي تم تكوينها من إدارات العلاقات العامة والعمليات والمحطة والخدمات الأرضية وغيرها بتوفير كل التسهيلات اللازمة لجميع الوفود المشاركة في هذا الحدث العالمي.

كما وجّه الوزير بضرورة التأكد من جميع الإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بمداخل ومخارج وصالات المطار، فضلًا عن التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية بالمطار ومحافظة الأقصر وتقديم التيسيرات للوفود وحسن الضيافة مع الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الاحترازية والوقائية المتبعة.

كما أكد وزير الطيران في بيان أن الحكومة المصرية تضع نصب أعينها خروج هذا الحدث التاريخي الذي يضع مدينة الأقصر على أعتاب عصر جديد من الترويج السياحي بالصورة اللائقة بمصر ومدينة الأقصر، التي تمتلك ثلث آثار العالم بعد أن أصبحت متحفًا مفتوحًا أمام الجميع.

IMG-20211123-WA0013
IMG-20211123-WA0013
IMG-20211123-WA0012
IMG-20211123-WA0012