رئيس التحرير
محمود المملوك

حكم نهائي باستبعاد وليد الفيل من انتخابات الأهلي

وليد الفيل
وليد الفيل

قضت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، بقبول الطعن المقام من وزارة الشباب والرياضة، وألغت حكم أول درجة والمتضمن قبول أوراق ترشح وليد الفيل على مقعد نائب رئيس النادي الأهلي.

وكان وليد توفيق الفيل، عضو النادي الأهلي، أقام استشكالا، أمس الاثنين، للاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، الدائرة الثانية، بمجلس الدولة، والمتضمن إداري اسمه في انتخابات النادي الأهلي وقبول أوراق ترشحه.

وكانت محكمة القضاء الإداري قضت، الأربعاء الماضي، بقبول دعوى الدكتور وليد الفيل، عضو النادي الأهلي، ضد  وزارة الشباب والرياضة، وقبول أوراق ترشحه بانتخابات القلعة الحمراء على مقعد نائب الرئيس.

وكان قد أعلن رفض تسلم أوراق الدكتور وليد الفيل، أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، للترشح على مقعد النائب خلال الانتخابات المقبلة، وذلك قبل غلق باب الترشح. 

وكتب الفيل على صفحته الشخصية بـ فيسبوك: بعد ضغوط كبيرة من مجموعة من كبار رموز النادي وعشرات الأعضاء، وبعد أن استخرت الله اتخذت قراري بخوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس.

وتابع الفيل: ذهبت إلى مكتب السكرتارية لتقديم الطلب قبل غلق الباب بربع ساعة فرفضت السكرتارية استلامه لعدم إرفاق شهادة التجنيد، طلبت منهم كتابة تعهد بإحضارها خلال ساعتين إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

وواصل عضو الجمعية العمومية بالأهلي: طلب بعض الأعضاء المصاحبين ليّ استدعاء النجدة وعمل محضر إثبات حالة إلا أنني رفضت ذلك رفضا قاطعا فلن أكون يوما ما سببا في إساءة لصرح أعتز بالانتماء إليه.

واختتم الفيل كلامه موجهًا خالص شكره واعتزازه لكل من توسموا فيه القدرة على تمثيلهم، قائلًا: ثقة أعتز وأتشرف بها، وخالص الشكر لمن تعنتوا في قبول الطلب لعلهم صرفوا عني شرا.

عاجل