رئيس التحرير
محمود المملوك

بيج رامي مهدد بالحبس 6 أشهر بسبب الزواج الثاني | تفاصيل

بيج رامي وزوجته الثانية
بيج رامي وزوجته الثانية

كشف عدد من المحامين أنَّ بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي، المعروف بـ بيج رامي، مهدد بالحبس لمدة 6 أشهر على خلفية زواجه الثاني دون إخطار الزوجة الأولى.

وقالت المحامية مها أبو بكر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن القانون أقر عقوبات على الزوج في حال عدم إعلام الزوجة الأولى بالزواج من الثانية من خلال تقديم معلومات وبيانات مضللة تمنع إخطار الزوجة من قبل المأذون.

بيج رامي

وأضافت أبو بكر أن القانون أقر عقوبات على الزوج في هذه الحالة تصل للحبس 6 شهر وغرامة مالية 200 جنيه، كما يحق للزوجة طلب الطلاق لوقوع ضرر.

فيما قال المحامي مايكل رؤوف إن القانون أقر عقوبة الحبس 6 أشهر على الزوج في حال أدلى ببيانات خاطئة تحول دون إعلام الزوجة الأولى ويمكن للزوجة طلب الطلاق لضرر.

ومن جانبه، ذكر محمود البدوي، المحامي بالنقض والخبير الحقوقي، أن الزوج عليه أن يدلي بحالته الاجتماعية في حال دخول علاقة أخرى، ويذكر اسمها ومحل إقامتها لإخطارها الموثق بذلك.

الإدلاء ببيانات خاطئة

وأوضح أن الزوج في حال لم يخبر زوجته أو أدلى ببيانات خاطئة تكون العقوبة في تلك الحالتين الحبس لمدة لا تزيد على 6 أشهر وغرامة من 50 إلى 200 جنيه.

وقبل ساعات أعلن مدير أعمال بيج رامي أنه أتم زواجه الثاني منذ فترة طويلة، وأن الزوجتين الأولى والثانية على ذمته، مؤكدًا الصور التي انتشرت لحفل زفافة كانت منذ فترة، بينما كشفت الزوجة الأولى أنه علمت بنبأ الزواج من وسائل الإعلام.

بيج رامي

وكشف إسلام عامر، نقيب المأذونين، أنه كان على المأذون الذي عقد زواج بيج رامي إعلام زوجته الأولى بزواجه الثاني، مشددًا على أنه من حق الزوجة الأولى رفع دعوى طلاق للضرر ضد زواج البيج رامي دون علمها.

الزواج صحيح شرعًا

وتابع: زواج بيج رامي صحيح شرعًا حتى في حال عدم إبلاغ زوجته الأولى ولكن البعض يعطي المأذون بيانات بعناوين غير صحيحة عن زوجاتهم الأولى، وتكون عقوبة إعطاء بيانات خاطئة 200 جنيه.

وقبل أيام احتفل بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي، المعروف بـ بيج رامي، بزواجه الثاني وسط حضور عدد محدود من المقربين لرامي، وتسبب في حالة واسعة من الجدل والانتقادات التي وجهت إليه بسبب ما وصفه البعض بـ انقلاب رامي على زوجته الأولى وشريكة حياته قبل تحقيق الإنجازات الرياضية الأخيرة.

أسرة بيج رامي حاولت - مع تداول الصور الأولى لحفل زفاف الزواج الثاني لرامي - التكتم على زاوجه من خلال التأكيد على أنها صور تعود إلى عمل درامي يشارك فيه بطل كمال الأجسام وأنها لا تمت للواقع بصلة، قبل أن يعود شقيق رامي ويؤكد صحة الزواج.

الأسرة ترفض الحضور

أسرة رامي رفضت الحضور أو المشاركة في حفل الزفاف الذي عقد في مدينة الإسكندرية لموقفهم الرافض لزواجه مرة أخرى وضرورة الحفاظ على أسرته ووجود صلة قرابة بين زوجة رامي الأولي وبينهم؛ وحفاظًا على مشاعرها.

بيج رامي لم يخطر زوجته الأولى بنيته الزواج عليها، حيث كشف شقيقه، في تصريحات خاصة، أن زوجة بطل مستر أولمبيا علمت بالخبر عقب نشره في موقع القاهرة 24 ودخلت في حالة من الصدمة خاصة أنها لم تتوقع إقدام رامي على مثل هذا القرار، لما عانته معه طوال السنوات الماضية.