رئيس التحرير
محمود المملوك

بوتشيتينو: لا ألتفت للشائعات.. وسنلعب غدًا أمام أحد أفضل الفرق في العالم

 ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه، أمام نظيره مانشستر سيتي في دوري الأبطال، عن تجهيزات الفريق للمباراة.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الأربعاء على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو: أنا بخير في باريس، أعرف النادي جيدًا طوال حياتي كلاعب أو مدرب، وعشت هذا النوع من المواقف وأعرف مسؤوليتي جيدًا تجاه النادي، والشائعات جزء من كرة القدم.

‏وأكمل بوتشيتينو: أركز بشدة على كرة القدم، وأمضيت حياتي كلها في لعب كرة القدم، ونحن في عمل يوجد به شائعات، أتفهم ما يجري والشائعات موجودة وعلينا التعايش مع ذلك، وأنا أركز مع باريس وما سنقدمه خلال المباريات المقبلة.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: التركيز على مباراة الغد وهذه أولويتي، وكنت واضحًا معكم جميعًا عقدي يمتد لـ2023 وأنا سعيد في باريس، والنتائج فقط هي المهمة في كرة القدم، ومسألة البقاء تتوقف على النتائج بالمباريات، وبالنسبة للمستقبل يجب أن نبني طريقتنا في اللعب والاستمتاع وتحقيق نتائج جيدة.

وأوضح بوتشيتينو أن فريق مانشستر سيتي، يتملك العديد من اللاعبين الجيدين في الهجوم والدفاع، وعلى فريقه أن يدافع جيدًا أمامهم لأنهم يلعبون على الاستحواذ.

وواصل المدير الفني لسان جيرمان: أعتقد أن كل الاحتمالات متاحة، ولن تكون نفس مباراة الذهاب، فنحن نلعب ضد فريق صعب جدا، وكل مباراة مختلفة ونأمل أن نقدم أداء أفضل غدا ونتمنى الفوز، لكننا سنلعب مع أحد أفضل الفرق في العالم.

وعن راموس، أوضح بوتشيتينو أنه سيرى إذا كانت الفرصة متاحة لأن يلعب أمام السيتي أو لا، خاصة وأنه شارك في التدريبات الأسبوع الماضي.