رئيس التحرير
محمود المملوك

المصري يختار الملعب الفرعي للاستاد الوطني بأبوجا لاستضافة تدريباته بنيجيريا

تدريب فريق المصري
تدريب فريق المصري

وقع اختيار محمود جابر، المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا، لاستضافة تدريبات الفريق، خلال رحلته في نيجريا.

ويتدرب فريق المصري البورسعيدي، على الملعب الفرعي بالاستاد الوطني، يومي الخميس والجمعة المقبلين، استعدادًا لمباراة الفريق بذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية، والتي تجمعه بمضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري، والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد المقبل على ستاد أنيمبا بمدينة آبا.

يذكر أن الملعب الفرعي للإستاد الوطني بأبوجا مغطى بالنجيل الصناعي، ويبعد عن مقر إقامة الفريق بفندق شيراتون أبوجا بنحو سبعة كيلو مترات الذي تم الاستقرار عليه لإقامة بعثة الفريق.

وتوجه محمود جابر إلى أبوجا بنيجيريا ويرافقه أحمد منصور إداري الفريق أول أمس الأحد، وكان في استقباله مسئولي السفارة المصرية بأبوجا وسط تجاهل تام من إدارة نادي ريفرز يونايتد.

وعقد محمود جابر اجتماعًا مع السيد السفير إيهاب عوض سفير مصر بأبوجا، والذي أكد استعداد السفارة التام لإتمام كافة ترتيبات البعثة سواء خلال تواجدها بأبوجا، وكذلك التنقلات إلى مدينة أويري ومنها إلى مدينة آبا التي ستسضيف المباراة.

ويواجه نادي المصري البورسعيدي، نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، في الخامسة مساء الاحد المقبل، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ32 التكميلي.