رئيس التحرير
محمود المملوك

التعليم: انتهاء برنامج التميز للبحث العلمي متعدد التخصصات وتصميم المناهج التعليمية

وزير التعليم
وزير التعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنه بالتعاون بين بنك المعرفة المصري وKnowledge E ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أقيمت ندوة للاحتفال بانتهاء برنامج التميز للبحث العلمي متعدد التخصصات وتصميم المناهج التعليمية.

وأوضح وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه خلال هذه الندوة ناقش القادة المصريون والخبراء الدوليون أهداف البرنامج للبحث متعدد التخصصات، والتصميم التربوي، وهي تقديم محتوى علمي ومناقشات عملية، وتطبيقات في نماذج واقعية تجمع بين العمل الفردي والجماعي، وبناء التعليم متعدد التخصصات في جميع المراحل التعليمية منذ الصغر.

جدير بالذكر أن الندوة حضرها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمشرف العام على بنك المعرفة المصري، والدكتور أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن لمن يهمه الأمر التعرف أكثر على Knowledge E والخدمات التي تقدمها من خلال موقع بنك المعرفة المصري عبر هذا الرابط www.ekb.eg.

وعلى جانب آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب الترشح للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2022.

وأعدت وزارة التربية والتعليم تطبيقا إلكترونيا للمعلمين للتقدم للعمل بـ رئيس لجنة سير، ومراقب أول، ورئيس مركز توزيع كراسات امتحان في منظومة امتحانات الثانوية العامة 2022.

ويمكن لمن يهمه الأمر التقدم إلكترونيًا لـ أعمال امتحانات الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الدخول على الرابط الآتي:   http://thanwya.emis.gov.eg/than_teacher/

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة 2022 ستكون إلكترونية، وأنه تم تأسيس بنية تحتية قوية، ويتم تطويرها بشكل دوري ومستمر، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 11 يونيو 2022.