رئيس التحرير
محمود المملوك

محمود الخطيب: سنبدأ في إنشاء ستاد الأهلي في آخر 2022.. ونفاوض عددًا من الشركات العالمية لتمويله

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في انتخابات النادي المقبلة، إنه من المقرر، أن يتم البدء في إنشاء ستاد النادي الأهلي في الربع الأخير من العام 2022.

وأضاف محمود الخطيب، في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج ملعب أون تايم، أنه تحدثت مع المهندس أيمن إسماعيل، قبل الحلقة للوقوف على أخر تفاصيل إنشاء ستاد الأهلي، والذي أخبره بإمكانية البدء في الإنشاء في الربع الأخير من العام المقبل.

وتابع رئيس النادي الأهلي: نراجع حاليًا الرسومات الهندسية بتأني، بعدما تم تقديم أكثر من نموذج، ونفعل ذلك لاختيار وإنشاء ستاد يليق باسم النادي الأهلي.

وأكمل الخطيب: لدينا شركة عربية متقدمة لتمويل إنشاء النادي، ونحن في مرحلة التجهيز الأخيرة، ونتفاوض مع أكثر من شركة مصرية وعالمية، لتمويل الاستاد، وهو ما يحدث في عدد من ملاعب الأندية العالمية، ولكن سيظل الاستاد باسم النادي الأهلي.

وواصل رئيس الأهلي: أتمنى أن يشارك جميع جمهور الأهلي، في إنشاء الاستاد الخاص به، ومن المتوقع أن يكون إجمالي الحضور في المدرجات نحو 50 ألف مشجع.

ومن المقرر، أن تُقام انتخابات النادي الأهلي يومي 25 و26 من الشهر الجاري، بعدما تمت الدعوة للانتخابات وتم فتح باب الترشح وغلقه، والتي تشهد التنافس على مقعد الرئاسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، والمحامي خالد سليمان.