رئيس التحرير
محمود المملوك

مرتضى منصور يعلن موعد رحيله عن رئاسة نادي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، العائد حديثًا لمنصبه بعد قرار القضاء الإداري، موعد رحيله عن رئاسة القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي المنعقد داخل منزله، إنه مستمر في رئاسة القلعة البيضاء، حتى موعد انتهاء الانتخابات الجديدة، وغير صحيح أنه سيعود لمنصبه لمدة يوم واحد ثم يرحل.

وبشأن إجراء الانتخابات، قال: الانتخابات ليست دعوة فقط، لا بد من متابعة المرشحين وتعيين اللجان التي سوف يتم تعيينها والإشراف على العملية الانتخابية.

وأكد مرتضى منصور: منذ 30 نوفمبر الماضي، جماهير الزمالك لم تهدأ وجماهير شجاعة وراء فريقها في كل وقت فضله كبير على كيان نادي الزمالك.

واستكمل رئيس نادي الزمالك: أشرف صبحي وزير الرياضة يعلم جيدا القوانين لأنه نشأ في بيت قانون ولا بد أن أوجه له الشكر.

كما أكد مرتضى منصور أن ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي نادٍ آخر، فأبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادٍ في العالم ما حدث للزمالك.

وتابع: الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك.

واختتم حديثه قائلا: الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هما الوحيدان اللذان لديهم الحق في تجميد مجلس الإدارة حسب اللوائح والقوانين.