رئيس التحرير
محمود المملوك

زوج يقتل زوجته في المنوفية ويسلم نفسه لمركز الشرطة

القتيلة
القتيلة

شهدت قرية أبهنس التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، حادثا مروعا، حيث أقدم زوج على قتل زوجته صباح اليوم، بسبب الخلافات الأسرية، وسلّم نفسه لمركز شرطة قويسنا، وانتقلت على الفور قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا بقيادة المقدم محمد عبد الصمد، رئيس مباحث المركز.

جريمة قتل


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد يوسف فخير مأمور مركز قويسنا، يفيد ورود بلاغ بمقتل زوجة شابة على يد زوجها بقرية أبهنس دائرة المركز، وتم الدفع بقوة أمنية، لمحل إقامتها بعد تسليم نفسه لمركز الشرطة، لمعاينة مكان الجريمة، وبدْء التحقيقات في الواقعة وسماع شهادة الشهود والجيران.

 

وبالانتقال والفحص تبين للمقدم محمد عبد الصمد، رئيس مباحث قويسنا ومعاونيه النقيب عبد المنعم بالمعاينة المبدئية أن المجني عليها تدعى  أ. م. س، مقتولة بالخنق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة وتم نقل الجثمان لمستشفى قويسنا العام لاستكمال الإجراءات الطبية ووضع الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أبهنس والقرى المجاورة في مركز قويسنا، بعد الإعلان عن نبأ الجريمة البشعة التي حدثت صباح اليوم، مقدمين التعازي لأسرة الضحية، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

عاجل