رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد إعادتها 117 ألف جنيه لصاحبتها.. سعوديون يعتمرون نيابة عن فتاة الأمانة بالفيوم | فيديو

الدعاء لفتاة الأمانة
الدعاء لفتاة الأمانة بالفيوم من الحرم

في لفتة إنسانية طيبة من المواطنين السعوديين، فاجأ عدد منهم آية حسين، ابنة محافظة الفيوم، بأدائهم أكثر من عمرة مكافأة لها بعد علمهم بقصتها وإعادتها مبلغ 117 ألف جنيه لصاحبته.

وكانت الفتاة قد عَثرت على المبلغ في مايو الماضي، وفشلت في الوصول لصاحبته بعد محاولات عدة، فقررت استثمار جزء من المبلغ وإنفاق جزء من الأرباح في الأعمال الخيرية، بنية صدقة لفك الكرب عن صاحبه، حتى وصلت لها صُدفةً وجمعهما عمل خيري، وأعادت لها المبلغ والأرباح وأسورة ذهبية ومحفظة بعد مرور 6 أشهر.

أهل السعودية يعتمرون لفتاة الأمانة
أهل السعودية يعتمرون لفتاة الأمانة

قالت آية حسين، لـ القاهرة 24: فوجئت بأداء أكثر من عمرة لي من أهل السعودية، حيث اعتمر لي حتى الآن 3 مرات، وجارٍ الباقي قريبًا، ولا أعرفهم من قبل، وعلمت بهم صُدفة، وذلك بعد علمهم بإعادتي 117 ألف جنيه لصاحبته بالأرباح بعد أن عَثرت على المبلغ صُدفة في مايو الماضي.

وعبرت فتاة الأمانة عن سعادتها بالعمرة قائلة: ده أحلى تكريم وأحلى هدية، ربنا يتقبل يا رب ومهما أتكلم عمري كله هبقى عاجزة عن أي شكر لكل أهل السعودية.

وأضافت آية حسين، أن عددًا من الممثلين أثنوا عليها بعد علمهم بقصتها، فضلًا عن عدد كبير من دول الوطن العربي تواصلوا معها لتكريمها مُشيدين بقصتها.

وفوجئت آية حسين، بمقاطع فيديو وصورة من أمام الكعبة بمكة المكرمة، تتضمن الدعاء لها من أهل السعودية، وجاء فيها: آية حسين ربنا يوفقك ويسترك وييسر لك أمرك ويحقق لك أحلامك ويجبر بخاطرك اللهم آمين.. وربنا يبارك لك في أهلك ويخليهم ليكي يا رب.

أهل السعودية يعتمرون لفتاة الأمانة
أهل السعودية يعتمرون لفتاة الأمانة

وكانت آية حسين، الفتاة التي لمست قلوب الجميع، ابنة محافظة الفيوم، قد عَثرت على مبلغ بقيمة 117 ألف جنيه وأسورة ذهبية ومحفظة، في مايو الماضي، وبحثت كثيرًا عن صاحبته بجميع طُرق وسائل التواصل، ولكن لم تجدها، فقررت أن تستثمر جزءًا من الأموال في مشروعات صغيرة، وتنفق جزءًا من الأرباح في الأعمال الخيرية، واحتفظت بالجزء الباقي لحين التوصل لصاحب المال.

وقادت الصدفة آية للتعرف على السيدة صاحبة المبلغ المفقود، في نوفمبر الجاري، حيث جمعهما عمل خيري، بعد 6 أشهر من العثور على الأموال، وأعادت لها أموالها بقيمة 117 ألف جنيه، إضافة إلى الأرباح بقيمة 18 ألف جنيه، والمحفظة والأسورة كما هي.