رئيس التحرير
محمود المملوك

بقوة 290 حصانا.. ننشر مواصفات كيا كرنفال 2022 الجديدة

كيا كرنفال
كيا كرنفال

طرحت شركة كيا موتورز العالمية، الرائدة في صناعة السيارات، نسخة جديدة من سيارة كيا كرنفال العائلية. ويرصد هذا التقرير أبرز ملامح كيا كرنفال العائلية بنسختها الجديدة.

حيث حصلت كيا كرنفال على تصميم ديناميكي في الواجهة الأمامية، مع تغييرات كاملة من الأمام، بالإضافة إلى تزويدها بمحرك قوي، وزخرفات مصنوعة من خامة الكروم.

مواصفات كيا كرنفال 2022

وتصنف كيا كرنفال  من أفضل السيارات العائلية، وتحتوي السيارة على تحديثات خاصة بالتصميم، أكثر عصرية للواجهة الأمامية والخلفية، ومزيد من التكنولوجيا لإبقائها في المنافسة. حيث أضفت لمسات عصرية على مصابيح السيارة لتصبح أكثر تطورًا  عن سابقتها من النسخة الأخيرة.

بينما تضمنت السيارة العديد من وسائل التميز والترفيه لتوفر الراحة لمالك السيارة، ومن هنا تجهزت كيا كرنفال بأفضل أنظمة الصوت المزودة بمكبرات Bose، مع كاميرات داخلية متصلة للسماح للركاب الأماميين بمراقبة الركاب في الخلف والذي يفيد في العائلات التي لديها أطفال.

كيا كرنفال

ومن ناحية أخرى أضافت كيا شاشات لمشاهدة الأفلام في المقاعد الخلفية للسيارة، مع العلم أنها مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد لتوفير قيادة مريحة في أثناء السفر.

وعلى صعيد متصل تتميز السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لترًا، ويولد قوة 290 حصانًا، ما يجعلها الأفضل في فئتها العائلية.

بينما تأتي كرنفال 2022 بمساحة أوسع من الداخل تتوفر بها 8 مقاعد وأيضا لوحة قيادية جديدة.

كيا كرنفال

وكرنفال 2022 تتوفر بأنظمة أمان ومساعدة السائق، مثل نظام الخروج الآمن الذي يمنع فتح الباب الخلفي في حالة مرور سيارة بجانبها، وأيضًا المكابح التي تعمل على تقليل شدة الاصطدام.

جدير بالذكر أن كرنفال 2022 تأتي إلى الأسواق من خلال 4 مستويات LX و EX وSX SX-Prestige.