رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس جامعة طنطا يبحث سبل التعاون مع الملحق الثقافي السعودي

رئيس جامعة طنطا والمحلق
رئيس جامعة طنطا والمحلق الثقافي السعودي

بحث الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، سبل تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والدراسات العليا، في إطار اهتمام جامعة طنطا بتنفيذ مبادرة تعلم في مصر، واهتمام الجامعة باستقبال  الجامعة للطلاب الوافدين من المملكة العربية السعودية، لما بين الدولتين من علاقات وطيدة وتاريخية. 

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أحمد بن عبد الله الفريح، الملحق الثقافي للسفارة السعودية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا.

قدم رئيس جامعة طنطا خلال اللقاء، عرضًا عن إمكانيات جامعة طنطا ومكانتها الريادية وعرضًا تعريفيا عن الخدمات المتميزة التى تقدمها الجامعة للطلاب الوافدين موضحا أنه تم رقمنة كل الخدمات الطلابية وتوفير اقامة متميزة بالمدن الجامعية وإتاحة برامج متميزة فى احدث العلوم  والتخصصات وكذلك خدمات الشباك الواحد. 

 أشاد الملحق الثقافي السعودي بدور جامعة طنطا الأكاديمي التي أصبحت منارة التعليم والمعرفة  بالدلتا، كما أشاد بالخدمات التي تقدمها للطلاب السعوديين الوافدين.

وأثنى على التطوير الذى شهدته وحدة التعاون الدولي بالجامعة بعد تطويرها،  لخدمة الطلاب الوافدين.

رئيس جامعة طنطا أشاد بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مصر والمملكة العربية السعودية  مؤكدا أن الجامعة تحرص على تعزيز سبل التعاون في المجال التعليمي والأكاديمي مع الجامعات العربية وعقد الشراكات العلمية ودعم ملف الطلاب الوافدين.