رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة نجم المقاولون العرب بتمزق فى أربطة الكاحل

باسم علي
باسم علي

تعرض باسم علي، قائد فريق المقاولون العرب، لإصابة قوية، على هامش مشاركته مع فريقه، في مواجهة الاسماعيلي أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري. 

وفي تصريحات خاصة لموقع " القاهرة 24 "، كشف الدكتور وائل نبيل، طبيب المقاولون العرب، تفاصيل إصابة باسم علي، حيث أكد أن باسم يعاني من تمزق في الرباط الخارجي للكاحل.
وكان باسم علي، قد تعرض للإصابة افي مباراة الأمس، بعد تدخل قوي من محمد دسوقي الظهير الأيسر للنادي الإسماعيلي، والذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة.

في الوقت ذاته نفي محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، التفاوض مع طاهر محمد طاهر، مضيفًا أن طاهر مرحب به في نادي المقاولون العرب، هذا بيته، هو نجم ونرحب بضمه في أي وقت وسيكون إضافة بكل تأكيد.

وواصل عادل: نفس الكلام عن طاهر محمد طاهر ينطبق على رامي ربيعة، لا أساس من الصحة لوجود مفاوضات، ولكن لو اللاعب متاح فسنسعى لضمه بالتأكيد وسيكون إضافة.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، باقتراب طاهر محمد طاهر من الرحيل عن صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات موسيماني الفنية، فيما لا يزال رامي ربيعة لم يحسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق.