رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مورينيو: الهزيمة غدًا تعني الخروج من البطولة.. والمباراة مهمة للجانبين

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 05:26 م

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره زوريا لوهانسك في دوري المؤتمر الأوروبي.
  
ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال ‏مورينيو: أهمية هذه المباراة واضحة جدًا بالنسبة لي، إذا فزنا سنصعد، وإذا خسرنا سنخرج، التعادل يترك الأمور مفتوحة، وهذا يعني أنها مباراة مهمة لكلا الجانبين.

وتابع المدير الفني لفريق روما: نحن بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا للفوز بهذه المباراة، أريد أن أرى كل لاعبي فريقي يلعبون بنفس الروح التي أظهروها يوم الأحد، سيبدأ كل من تامي، زانيولو وباتريسيو المباراة غدًا، لذا الآن ما عليك سوى تخمين 8 أسماء أخرى.

وأكد مورينيو: لم يتم بناء هذا الفريق للعب بثلاثة في الدفاع. لكن الحقيقة هي أننا لعبنا بشكل جيد باستخدام تلك الطريقة، لا تناسب الكثير من اللاعبين - لكنها تناسب البعض كثيرًا، لقد أُجبرنا على ذلك وأنا سعيد أن اللاعبين تكيفوا سريعًا.

وأتم  جوزيه مورينيو: الفرق مثل زوريا ليست مجهولة بالنسبة لنا، منذ اللحظة التي تعادلنا فيها ضدهم، ونحن نعرف كل شيء ممكن عنهم، نحن نحترم جميع الفرق التي نواجهها ونُجري بكل الأبحاث اللازمة.

تابع مواقعنا