رئيس التحرير
محمود المملوك

منير عتيبة يعلن أسماء الأعمال المقبولة للنشر بـ سلسلة كتابات جديدة

منير عتيبة
منير عتيبة

أعلن الأديب منير عتيبة رئيس تحرير سلسلة كتابات جديدة أسماء المبدعات والمبدعين الذين تم قبول أعمالهم للنشر بالسلسلة بداية من يناير2022.

 

كما قام عتيبة بتوجيه الشكر لكل من تقدم بعمله للنشر بالسلسلة متمنيًا للجميع مزيدًا من الإبداع المتميز، كما قدم الشكر لكل المبدعين والنقاد الذين قاموا بفحص الأعمال المقدمة بشفافية ودقة ونزاهة محمودة، ولأسرة تحرير السلسلة ممثلة في مدير التحرير الشاعر أحمد توفيق، وسكرتير التحرير الناقد الدكتور إكرامي فتحي، ومصممة الأغلفة الدكتورة إيمان صلاح، والمخرج الفني للسلسلة محمد محمود، وللهيئة المصرية العامة للكتاب ممثلة في رئيسها الدكتور هيثم الحاج علي.

 

وجاءت الأسماء كالتالي وهم بترتيب النشر:-

 

إسراء سيف (عقرب لم يكتمل) أمنية نجيب (الحلم الأرجواني) عماد عبد الحكيم (مش لاعب) فاطمة وصفي (جريمة في بُعد آخر) إسماعيل وهدان (أحلام الأزل) هناء الوصيف (مع سبق الإنذار والتوعد) عمر أحمد سليمان (البوسطجي2) مارينا سامح (سيروجا) حاتم ممدوح (رائحة كريهة تسبب القتل) محمد رفاعي (بكاء عملة معدنية) يحيي خليفة (بطل من مجاز) مصطفى السباعي (فرح نادية) عصام سامي ناجي (سأترك للصحراء قافلتي) ندى يسري (بعد النهاية) فريد عبد العظيم (غرفة لا تتسع لشخصين).

 

يذكر أن منير عتيبة أشار إلى أن الأعمال التي قُدمت للسلسلة في هذه الدورة بلغت 24 عملا تم قبول 15 عملا منها تشمل 7 مجموعات قصصية، و3 ديوان شعر عامية، و3 روايات، وديواني شعر فصحى.
 

عاجل