رئيس التحرير
محمود المملوك

سجلت في موسوعة جينيس.. شاهد أغرب مركبة في معرض الرياض للسيارات

أغرب مركبة في معرض
أغرب مركبة في معرض الرياض للسيارات

يواصل معرض الرياض للسيارات فعالياته في عرض أغرب وأقدم السيارات في العالم، والتي بدأت مع انطلاق موسم الرياض في 18 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 28 من الشهر ذاته.

أغرب مركبة في معرض الرياض للسيارات

وما بين أغلى وأرخص السيارات سعرًا في معرض الرياض للسيارات بحثنا لكم عن أغرب سيارة يمكن أن تراها ضمن أي فعالية أخرى وليس موسم الرياض للسيارات فحسب.

وكانت السيارة الأغرب لهذا العام ضمن فعاليات معرض الرياض للسيارات مركبة مكونة من قطع الليغو على شكل مجسم تشبه سيارات الفورمولا.

سيارة من الليغو

واستطاعت السيارة أن تلفت انتباه الحضور ضمن فعاليات المعرض، علمًا بأن معرض الرياض للسيارات استعرض شهادة تثبت تسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

حيث بُنيت السيارة على قاعدة تضم نحو نصف مليون مكعب من الليغو، مما جعلها تبهر العالم.

وحرصت إدارة معرض الرياض للسيارات على تسجيل السيارة في الموسوعة، بعد أن استغرقت عملية بناء السيارة نحو أسبوع واحد فقط.

 

حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات

ويبحث الكثيرين من المقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريق حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات، من أجل الحصول على فرصة زيارة المعرض ومشاهدة السيارات النادرة التي يحويها. وإليكم طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات:

معرض الرياض للسيارات

يمكنك شراء تذاكر معرض الرياض للسيارات من خلال تسجيل الدخول على موقع موسم الرياض الرسمي من خلال هاتف المحمول أو جهاز الحاسوب.

  • اختر فعالية معرض الرياض للسيارات 2021.
  • حدد موعد الزيارة الأنسب لك.
  • ثم اختر عدد التذاكر التي ترغب بها.
  • اختر فئة التذكرة الخاصة بك.
  • وعند ملء البيانات السابقة اضغط على شراء الآن.
  • وأخيرًا اختر طريقة الدفع المناسبة لك.

ويبلغ سعر التذكرة العادية 150 ريالا سعوديا، بينما توجد تذاكر VIP، بسعر وصل إلى 450 ريالا سعوديا، وتمكنك من الدخول إلى جميع فعاليات وصالات المعرض.

معرض الرياض للسيارات 2021

تُقام فعاليات معرض الرياض للسيارات 2021 ضمن أيام موسم الرياض على مساحة وصلت إلى س140 ألف متر مكعب، علمًا بأنه يضم في مساحته أكثر من 600 مركبة.

كما تشارك في معرض الرياض للسيارات 2021 أكثر من 50 علامة تجارية متخصصة في صناعة السيارات، وتتنوع المركبات المتاحة أمام الزوار، حيث يحتوي المعرض على طرازات نادرة، إلى جانب أحدث السيارات العصرية.

عاجل