رئيس التحرير
محمود المملوك

مؤسس أمهات مصر لأولياء الأمور: خلوا ولادكم يشاهدوا افتتاح موكب طريق الكباش ويعرفوا عظمة مصر

عبير أحمد مؤسس إتحاد
عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن مصر تشهد اليوم الخميس فعالية تاريخية يشهدها العالم وهي حفل إفتاح موكب طريق الكباش بالأقصر.

وأشارت عبير، لـ القاهرة 24،  موجهه حديثها لأولياء الأمور: عرفوا ولادكم بعظمة مصر وتاريخ مصر، وقولوهم إن مصر أم الدنيا، والأحداث التاريخية في مصر مستمرة ودايما نبهر العالم بعظمتنا وكنوز مصر التي لا تعد ولا تحصي، وكان آخرها موكب المومياوات الملكية.

وتابعت: "النها رده الساعة السابعة والنصف مساء سينطلق حفل إفتاح موكب طريق الكباش بالأقصر، لازم تخلوا ولادكم يشاهدوا الحدث التاريخي، من أجل تنمية روح الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة.

 

وفي صعيد آخر، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنَّ نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالألوان وليس بالدرجات، مضيفًا أن النتيجة ستظهر بطريقة التقييم في صورة 4 ألوان تعبر عن مدى اكتساب الطلاب للمعارف والمهارات هي ألوان: الأزرق، الأخضر، الأصفر والأحمر.

وأشار المصدر، لـ القاهرة 24، إلى أنه يخصص اللون الأزرق للمجموع من 85 إلى 100 درجة، بينما اللون الأخضر للمجموع من 65 إلى أقل من 85 درجة، واللون الأصفر للمجموع من 50 إلى أقل من 65 درجة، واللون الأحمر للمجموع من 1 إلى أقل من 50 درجة.